Your Ad Here

Friday, January 22, 2010

الوليد بن طلال, ألف ليلة وليلة,برج "خليفة" في دبي, سيارة جيمس بوند ,هامر



Join 4Shared Now!
Join 4Shared Now!
































No one for us or Gaza except for Allah


 روائع امبراطورية الوليد بن طلال

 محيط - صافيناز محمد



طائرة الوليد

بلغني أيها القارئ النفيث .. ذو الوقت العزيز .. أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال قرر أن يأخذك إلى عالم الخيال .. ويثبت لك أن قصص ألف ليلة وليلة موجودة وليست محال.. لذا فلا داع للاندهاش لأنك ستسمع ماهو أكثر ولكن لاتبالي.. فكل ماعليك الا أن تحضر مسامير وتثبت بها عقلك كى لايطير.. بعد أن تحولت الأساطير إلى واقع على يد اثرياء العرب المشاهير.

الكل يعرف حجم ثروة الوليد بن طلال وممتلكاته التي يتمتع بها وجعلته يتبرع على عرش أثرياء العرب ويبدو أن روح التحدي عند الملياردير السعودي لن تنتهي أو تنقطع بعد أن أعلن عقب افتتاح برج "خليفة" في دبي والذي اعتبر أعلى ناطحة سحاب في العالم عن عزمه بناء برج أعلى منه بعشرات الأمتار.
وقرر الامير أن يبني البرج الجديد في مدينة جدة غرب السعودية بارتفاع 1000 متر ليصبح أعلى برج في العالم متفوقاً على برج دبي بـ 172 متر، ليضيف الأمير إلى ممتلكاته تحفة معمارية اذا ما انجزت شتكل درة بارزة في انجازاته.
القصر الطائر


ايرباص 380

من بين ممتلكات الملياردير السعودي طائرة اشتراها مؤخراً وصفت بـ"القصر الطائر" ، جيث استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام خاصة الغربية إذ أفردت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا خصيصاً للحديث عن الطائرة الجديدة من طراز جامبو A380.

وتعد طائرة الوليد بمثابة قصر متنقل به كل كماليات المعيشة العادية  من حجرات وغرف وتجهيزات. فهى مكونة من طابقين ناهيك عن جراج مخصص للسيارة رولزرويس وتعد اكبر طائرة ركاب على مستوى العالم حيث تصل سعتها الى 600 راكب.
وتبلغ تكلفة الطائرة التي أنتجتها شركة إيرباص 485 مليون دولارا،  ومن المقرر إن يتسلمها الوليد قريباً. وستقوم شركة الإمارات بتشغيل الطائرة التي تعد أكبر مشغل طائرات لهذا النوع في الشرق الأوسط حيث بلغ عدد اسطولها 50 طائرة حتى ألان.

والطائرة  مقسمة من الداخل إلى طابقين، يوجد جراج خاص لسيارة رولزرويس بالطابق الأول  يمتد منه بساط احمر ليأخذ الأمير إلى منطقة الاسترخاء التي تتضمن حمام تركي مُطعم بالرخام سمك 2 ملليمتر لحفظ التوازن.



الصورة تظهر طابقي الطائرة من الداخل

أما الطابق الثاني فيحتوى على غرف وحوائط تتحول لشاشة عملاقة لعرض منظر الأرض اثناء الطيران بحيث تجعل الراكب كأنه يطير فوق السحاب مع رائحة عطرية تنطلق مع هبوب النسيم الصناعي بعد فتح الشاشة.

أما غرفة مجلس الإدارة فتحتوى على شاشات تعمل باللمس لتمكن الوليد من متابعة إعماله ومشروعاته والاجتماع مع موظفيه عبر نظام المؤتمر المرئي "الفيديو كونفرانس".

كما أن الطائرة تحتوى على خمسة أجنحة بها أسرة بالحجم الملكي مع نظام ترفيهي وغرفة خاصة للصلاة تحتوي على سجادة تتجه تلقائيا للقبلة عبر الكمبيوتر إضافة لقاعة للاحتفالات بها بيانو للأطفال ومقاعد تتسع لعشرة إفراد.
 أسطورة القصر الأرضي


مقصورة للطائرة من الداخل

هذا عن "قصره الطائر" أما قصره على اليابسة الذي تقدر قيمته بنحو 100 مليون دولار فهو رائعة ممتلكاته، إذ يحتوى على  317 غرفة و540 تليفزيون، و400 خط تليفون و8 مصاعد و180 طاقم خدم لأسرته ويتميز لون المبنى بلون الرمال كما تكسو أرضياته الحرير الطبيعي، ومُزيّن بـ 1500 طن من المرمر الإيطالي والسجاد الشرقي المصنوع من الحرير. 

ويضم القصر أربعة مطابخ للأطعمة والحلويات العربية والأسيوية والأوروبية والخامس لإعداد الحلوى ويشرف عليها وعشرات الطهاة ، كما توجد قاعة للعرض السينمائي تسع لنحو 450 شخصاً. 

قصر كارلا ساركوزي



غرفة للنوم

ولم يكتف الوليد بذلك بل اشترى قصر كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزى والذي يقع في إحدى ضواحي تورينو شمال ايطاليا بمبلغ خيالي ، حيث وصلت قيمته 17 مليون يورو وتبلغ مساحته 1500متر مربع و40 غرفة محاطة بحديقة تضم أشجارا عتيقة.

وعن وسائل مواصلاته الارضية فلم تخلو من مظاهر البذخ اذ يمتلك الوليد 300 سيارة متنوعة مابين رولزرويس ومرسيدس وجاجوار وأبرزها الهامر التى تبدو وكأنها قصر من الداخل، اضافة الى سيارته المرسيدس المرصعة بالماس والتي كلفته 4.8  مليون دولار والتى قيل عنها انه تحدد 1000 دولار لمن يرغب فى لمسها. 
 سيارة جيمس بوند


سيارة مرصعة بالماس

ولم ينس الوليد وسائل نقله البحرية إذ لابد ان تكون مميزة ايضاً حيث قام بشراء يخت ظهر في أحد أفلام العميل السري الشهير جيمس بوند " "never say never again ويبلغ طوله 85 متر وأسماه "يخت المملكة" أو "kingdom 5KR".

كما لم يتوان الامير فى شراء أغلى رقم مميز للوحة سيارة برقم " أأأ 1111" بمبلغ (6.4) مليون ريال في المزاد الذي تقيمه الإدارة العامة للمرور في العاصمة السعودية الرياض.
 سر التحدى
لعل بعد كل ذلك قد يتبادر الى الاذهان ويدور بالخاطر سؤال عن سر نجاح الوليد وهذا الثراء الفاحش قد تكون الاجابة صعبة ولكن يمكن ان نرجع ذلك للخلاف الذى نشب مع والد الامير بن طلال عندما كان فى الخامسة من عمره مع الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود.


سيارة الوليد هامر

وقد كان لهذا الخلاف بالغ الاثر فى تكوين شخصية الوليد الفولاذية، خاصة بعدما أسفر عن قيام والده بترك البلاد والتوجه للعيش فى مصر فى عهد الرئيس جمال عبد الناصر الامر الذى فجر الصراع بشكل كبير مع الاسرة المالكة وترجمت اثارها فى الحرمان من السلطة وتقاسم مقاليد الحكم مع اشقائه بعد ان تم السماح له بالعودة مرة اخرى اثر فترة أمضاها فى المحروسة لم تكن بالطويلة.

من هنا جاءت شرارة الانطلاق للوليد بعدما رفع شعار التحدى وقرر ان يعوض الحرمان من السلطة ويجعل العالم بأسره يتحدث عنه وبالفعل فقد حقق الملياردير ماتمناه وبات على رأس الأثرياء خاصة فى العربي.
حياة بسيطة

ورغم الثراء الذى يتمتع به الوليد الا ان حياته تتسم بالبساطة والالتزام اذ عادة ما يبدأ يومه فى العاشرة صباحاً بممارسة بعض التمارين الرياضية لمدة ساعة لينتقل بعدها الى مكتبه في شركة المملكة القابضة على أن يعود مرة أخرى لتجمعه مائدة الغداء مع ابنائه فى الرابعة عصراً مع الاميرة ريم والامير خالد ثم يعود مرة اخرى الى مكتبه ليظل حتى الثانية صباحاً ثم يختتم يومه كما بدأ بممارسة بعض التمارين الرياضية ثم يتناول وجبة عشاء خفيفة ويقرأ بعض الكتب ويخلد للنوم بعد صلاة الفجر.



صورة للطائرة من الداخل





احدى الغرف بداخل الطائرة





مقصورة للطائرة من الداخل





احدى الممرات بالطائرة





حمام الطائرة





مقاعد للجلوس ولا اروع





احدى سيارات الوليد من الداخل





صورة من داخل السيارة





السيارة الهامر من الداخل





غرفة السفرة داخل الطائرة





احدى الاركان بالطائرة





يخت

Friday, January 15, 2010

, السعودية الأمارات,انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت



Join 4Shared Now!
Join 4Shared Now!
































No one for us or Gaza except for Allah



في المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات,  الحكومة حجبت المواقع المذكورة ولا أحد من داخل الدولة يستطيع فتحها على الانترنت،، مجهود يشكروا عليه
هذه الرسالة مهمة و خطيرة، تأكد من المواقع بنفسك
Please send this message to all your contacts !!!
الرجاء إرسال هذه الرسالة لكل من تعرف
Beware of the following websites :
انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت :
1. www.answering- islam.org
2. www.aboutislam. com
 
3. www.thequran. com
 
 
4. www.allahassurance. com
These sites have been developed by the Jews
هذه المواقع تم تصميمها من قبل اليهود ( لعنهم الله )...
Who intentionally spread wrong information about the Quran , the Hadith and Islam?
وهم ينشرون معلومات خاطئة جدّاً عن القرآن والسنة والأحاديث النبويّة الشريفة والإسلام
Please spread this information to all the Muslim brothers and sisters around the world.
أستحلفكم بالله أن تنشروا هذه الرسالة لكل المسلمين في العالم
Always check the source of any Islamic web site even if it is very convincing
تأكد دائماً من مصدر المواقع التي تتحدث عن الإسلام
A FAKE AMERICAN Quran
http://www.amazon. com/exec/ obidos/tg/ detail/-/ 1579211755/ qid=1096805827/ 102-4933271- 2395342
هذا الموقع يباع فيه نسخة محرّفة كاملة عن القرآن الكريم تم تأليفه من قبل اليهود والنصارى الحاقدين
The new American Quran: a dangerous trick the new Quran is being distributed in  Kuwait  titled 'The True Furqan'
المشكلة العظمى أن هذا الكتاب بدأ انتشاره في الكويت بإسم ( الفرقان الحق )
You cannot ignore this, send it to as many Muslims as you can.
أستحلفكم بالله أن لا تهملوا هذه الرسالة، إنصر الإسلام ولو برسالة
ألا هل بلــغت؟؟؟؟ اللهم فاشهد

Teach All Over The World- Good Jobs